التدليك | Hotel Dash

التدليك

التدليك الملكي

التدليك الرياضي

التدليك ضد السالوليت

تدليك الرائحة

التدليك الجزئي

 التدليك الملكي  (90 دقيقة) 4.000   دينار صربي– التدليك، هو واحد من أقدم اأشكال العلاج الطبيعي و يستخدم في الثقافة المختلفة منذ  أكثر من 3000 سنة. مرت السنوات و تطورت الحضارة و قد تطورت أشكال التدليك العديدة. يقدم هذا التدليك شعور السحر و اللأناقة و هو الإنتعاش الحقيقي للروح و الجسم. التدليك الملكي نموذج الإبتكار الخاص للمعالجين. تساعد تقنيات التقليدية على تخفيف التوتر و يستخدم التدليك لعلاج آلام الظهر و التصلب في العنق و الأكتاف و لعلاج الإصابات الرياضية ، إضافة إلى العضلات و الأوتار. فوائد هذا التدليك: تخفيف التوتر الإنفعالي الجسمي و إسترخاء العضلات و تعزيز مرونتها و تخفيف آلام العضلات العامة و تحسين تدفق الدم و تنبيه الجهاز اللمفاوي. و نتيجة هذه الدورة عقل خالص و جسم رتيق و روح كاملا بالحب و الثقة بالنفس.

التدليك الرياضي

التدليك الرياضي (45 دقيقة)2.000 دينار صربي- التدليك، هو واحد من أقدم اأشكال العلاج الطبيعي و يستخدم في الثقافة المختلفة منذ أكثر من 3000 سنة. مرت السنوات و تطورت الحضارة و قد تطورت أشكال التدليك العديدة. مرت السنوات و تطورت الحضارة و قد تطورت أشكال التدليك العديدة. المعالج في كل أنواع التدليك له الأهداف الخاصة في الإعتبار، و يتركز في الرياضة على إحتيارات الفردية للرياضيين. التدليك الرياضي، هو أنفع العلاج لتخفيف توتر العضلات و إستعادة التوازن إلي الجهاز العضلي الهيكلي. إذا تم تطبيفقها بشكل منظم ، يمكن مساعدة الرياضيين على الوقاية من الإ صابات. تكدس التوتر خلال النشاط اليومي يمكن أن يؤدي إلى توتر الأربطة، الأوتار، إضافة إلى العضلات. سيستخدم المعالج ذو الخبرة التقنيات المناسبة و يساعد الرياضي إلى حفاظ الحالة الجسمية الصحية.

التدليك ضد السالوليت  (45 دقيقة) 2.000  دينار صربي-  ليس السالوليت مشكلة صحية خطيرة، و لكنها يمكن أن تكون متضايقة. يمكن السالوليت أن يسبب الكريهة و فقدان الثقة بالنفس، عندما يلبس الملابس القصيرة. تشير كثير من العلاجات ضد السيلوليت، مثل التدليك و الكريم ضد السيلوليت إلى النتائج الهامة. يتحقق التأثير البارز بعد 10 معلاجات في الصالون و بعد ذلك تم مرتين في الشهر لحفاظ النتائج. لا يلغي هذا التدليك السيلوليت فقط، بل يحسن تدفق الدم و شعور اللذة و تشدد الجلد. من الضروري تغيير النظام الغذائي و شرب لترين الماء على الأقل.  

 

تقشير (60دقيقة) 2.500 دينار صربي

تدليك الرائحة

تدليك الرائحة (60دقيقة)2500 دينار صربي – يمثل تدليك الرائحة نوع من التدليك و تستخدم الزيوت العطرية خلال العلاج. قاعدة التدليك، هي طب الروائح الذي يمثل التدليك المريح و الممتع جدا لجسم كله. ترتبط المنخران مع جزء الدماغ الذي يسمى الجهاز النطاقي. يسيطر الجهاز النطاقي على العواطق و تؤ ثر على الجهاز العصبي و الهرمون . عندما يتنفسون جزيئات الزيوت الأساسية، ينقل التدليك إلى الجهاز النطاقي و تؤثر على نبض القلب و مستوى التوتر و ضغط الدم و التنفس و الذاكرة و الهضم و الجهاز المناعي. يمتص الزيوت العطرية عبر الجلد. الزيوت التي تستخدم للتدليك و العلاج العطري، هي:
ملطف- بابونج، خزامى و غرنوفي
منعش- شجرة عصرة الزهر، مريمية، وردة و زهر البرتقال
إحياء- إكليل الجبل
تطهير- إكليل الجبل
.تدليك الرائحة مناسب لتحفيف التوتر و إزالة الأرق و الصداع و إضطراب جهاز الهضم و متلازمة سابقة للحيض و آلام الظهر

التدليك الجزئي ( 60دقيقة)2500   دينار صربي- يدلل خلال التدليك الجزئي جزء الجسم المعين، مثل الظهر فقط أو تدليك كف اليد أو تدليك الساقين ضد السيلوليت أو تدليك البطن أو تدليك الرأس و الوجه. هذا التدليك مثالي في علاج إصابات العمود الفقري العنقي أو في حالة تورم الساقين. و هو مثالي في تحديد توازن المتعضية. يستمر التدليك بين نصف ساعة و ساعة. يمكن التدليك أن يتم الجلوس أو الإستلقاء إعتمادا على المكان الذي يدلل.